banner-a-omnidal    125%25C3%2597125    domain-312f23809a    125    soady.org    %25D8%25A8%25D9%2586%25D8%25B11    bowbaa    ertqa    knoon    ideas4life    nawwar    banner125125

2 التقديم الى كلية الشرطة دورة ( 62 )

إعـــــــــــــــــلان تعلن مديرية إدارة التطوع عن قيام عمادة كلية الشرطة بفتح باب التقديم للدورة (62) لخريجي الدراسة الاعدادية ( العلمي , الأدبي , الصناعي , التجاري ) لسكنة محافظة بغداد وجميع المحافظات للفترة من ( 10 / 6 / 2012 ) ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم ( 24 / 6 / 2012) وندعو شبابنا الواعي للانخراط في صفوف قوى الأمن الداخلي (عدد المقاعد المخصصة 600 ) مقعد وفقا ً للشروط الآتية :-

اولا ً – شروط و امتيازات التقديم :-
  1- أن يكون عراقيا ًبالولادة ( من أبوين عراقيين بالولادة ) .
2- حائز على شهادة الدراسة الاعدادية بفروعها (العلمي – الادبي – الصناعي – التجاري) فقط .
3- وأن لا يقل عمره عن (17) سنة ولا يزيد عن( 22 ) سنة وستة اشهر ويجوز قبول المنتسبين من قوى الامن الداخلي بعمر لا يزيد عن (25).
4- أن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك ولا شائبة في اخلاصة للوطن والشعب.
5- يجتاز اختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي بنجاح .
6- غير محكوم بجناية سياسية او جنحه مخلة بشرف او جريمة ارهابية او الجرائم الماسة بأمن الدولة الداخلي او الخارجي .
  7- لا يقل طوله عن (168) سم وعرض صدره (80) سم ولا يقل الطول عن (150) سم بالنسبة للاناث .
8- يقوم الطالب المقبول بتقديم كفالة بمبلغ (3,000,000) ثلاثة ملايين دينار في حالة فصله من الكلية او عند اخلاله باحد الشرطين التاليين.. أ‌- اتمام الدراسة في الكلية . ب‌- الخدمة بعد التخرج مدة (6) سنوات.
9- يلغى قبول الطالب الذي لا يقدم الكفاله المبينة اعلاه خلال (15) يوم من تاريخ اعلان قبوله الا اذا قدم الى عمادة كلية الشرطة عذرا مشروعا .
  10- ان يتعهد الطالب المقبول بالعمل في كافة انحاء جمهورية العراق وكافة مجالات وزارة الداخلية .
11- سيتم اختيار اعلى المعدلات نزولاُ لغرض القبول وحسب النسبة السكانية لكل محافظة ( بالاعتماد على بطاقة السكن وتأييد المجلس البلدي ).
12- على الطلبة ذوي الشهداء تقديم ما يؤيد استشهاد ذويهم من قبل الجهات المخولة بذلك ( مؤسسة الشهداء / مديرية الرعاية الاجتماعية ) الخاصة بوزارة الداخلية فيما يخص المتقدمين من منتسبي الوزارة ودوائرها .
13- تأييد استمرارية بالخدمة لمن كان منتسبا في أحد دوائر وزارة الداخلية مع نسخة مصوره من الهوية الدائمية .

  ثانيا ً :- يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني ( www.moi.gov.iq أو www.ictmoi.com)) أو (موقع وزارة الداخلية / مديرية أدارة التطوع ) ويلزم الطالب بملئ الاستمارة ورفق المستمسكات المطلوبة أدناه وإرسالها الكترونيا ً على العنوان المذكور خلال مدة الإعلان . وثيقة التخرج – شهادة الجنسية العراقية – هوية الاحوال المدنية – بطاقة السكن .

ثالثا ً :- سيتم تبليغ من تتوفر فيهم شروط وضوابط التعيين بمكان وتاريخ المراجعة لغرض أجراء الاختبارات المقررة ( الفحص الطبي – اللياقة البدنية – المقابلة ) وعبر الموقع الالكتروني أعلاه .

ملاحظة مهمة 1- ( أن القانون لا يسمح بالاستثناءات على هذه الشروط ). 2- يقتصر التقديم للعنصر النسوي لهذا العام على كلية الشرطة لمحافظة بغداد فقط وغير مشمولات بنظام المبيت الداخلي .
الدائرة: كلية الشرطة
المحافظة : كل المحافظات
فئات:ضابط
عدد فرص العمل:9
Period of date: Sun, 06/10/2012 - Sun, 06/24/2012
المصدر 

التقديم الى كلية الشرطة دورة ( 62 )

ملاحظة :
على الطلبة الراغبين بالتطوع الالكتروني ولغــرض الدخول في النظام عليهم التسجيل عن طريق (اسم المستخدم) و (الرقم السري) ويجب إن يستحدثهما شخصيا ولا يجوز استخدام هذا (اسم المستخدم) و (الرقم السري (للتقديم لشخص أخر على نفس الوظيفة,لان ذلك يؤدي إلى إهمال الطلب بسبب ظهور بيانات ومستمسكات لشخصين في آن واحد .. علما انه بإمكان الشخص التقديم على وظيفة أخرى بنفس (اسم المستخدم) و (الرقم السري) اللذان سبق له إن استحدثهما.

2 التعليقات:

إظهار التعليقات
:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}

إرسال تعليق

من من حكم الأمام أمير المؤمنين..~~
 
من طيب قول الحبيب ..~

You can also receive Free Email Updates:

شاركنا خبرتك ...رايك يهمنا قم بالضغط على share بجانب كل موضوع لأثراء المدونة